المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنانة مغربية تفضح شركة روتانا


طلال الميهوبي
29-12-2010, 06:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



شنت الفنانة المغربية رجاء اقصابني هجوما قويا على قناة "روتانا "، بعدما ذكرت أنها غادرت القناة لأسباب أخلاقية صرفة.

وأشارت اقصابني, في العدد الأخير من مجلة " لالة فاطمة" المغربية أن بعض مدراء الشركة كانوا يتحرشون بها باستمرار، بل زادت "جرعة " التحرش لدى البعض منهم عن اللزوم...

وذكرت أن بعض المدراء أصبحوا يطالبونها بمرافقتهم إلى بعض الدول أثناء سفرياتهم التي لا تنتهي.. " ولأنني فنانة مغربية أصيلة، رفضت بشكل قاطع ما لم يتقبله هؤلاء، وبدؤوا في مضايقتي بشكل أو بآخر .

وبلغة متحسرة، تضيف خريجة النسخة الأولى من برنامج المسابقات " إكس فاكتور "، الذي نظمته روتانا: " يعلم الجميع أنني لست فنانةَ كاباريهات، وما عْنديشْ أي ملف دعارة، عكس بعض "النجمات" اللواتي ما زلن منتميات فنيا إلى روتانا.. الكل يعلم أنني أعمل في التجارة قبل ولوجي مجال الفن ويعرفون من تكون اقصابني في المغرب .

" والجميع يعلم أيضا أن شركة روتانا " داخت" ستة أشهر بين الدول العربية حتى تجد فنانة للفوز في برنامجها «إكسير النجاح»، فكانت رجاء اقصابني من فازت، لقوة صوتها، فكيف يُعقَل أن أدمر سلوكي، بعد أن حددتُ مساري الفني وخطوتُ أولى خطوات النجاح " .

وفي السياق ذاته، نفت رجاء اقصابني أن تكون قد غنت في حفل خاص بلباس غير محتشم واعتبرت أن نشر الخبر كان وراءه أناس حاقدون يرهبون نجاحها، وأشارت بأصابع الاتهام إلى بعض نجمات "روتانا"، اللواتي عمدن إلى استئجار بعض الأقلام الصحافية لنشويه سمعتها ، " ربما كن يعتقدن أنهن قادرات على إزاحتي من المجال الفني، لكن نواياهن ورغبتهن لم تجد صدى سوى في آذان القائمين على روتانا، حيث أنتمي حاليا إلى شركة إنتاج "أرابيكا ميوزيك" التي أصبحت تنتج أعمالي الفنية والتي وقعت عقدا معها لمدة 10 سنوات".

من جهة أخرى، قالت الفنانة المغربية " لم يسمح لي بالغناء في مهرجان قرطاج حتى لا أنافس فنانات أخريات.. تصوروا أنه في إحدى الدورات رفضت فنانة أن ألبس نفس فستانها في السهرة التي سنحييها معا، علما أنها ستظهر بأربعة فساتين، فاضطر المنظمون للبحث عن فستان آخر، ولم تكن تفصل بين صعودي الخشبة إلا دقائق معدودات.. هؤلاء هن الفنانات اللواتي لا يعرفهن الجمهور ومستعدات لفعل أي شيء حتى تظل صورتهن محافظة على "بريقها" المعهود عند الجمهور ومستعدات أيضا لفعل أي شيء، حتى يزحن فنانات قويات، لكن مبتدئات، من طريقهن".

المصدر على هذا الرابط http://www.aksalser.com/?page=view_news&id=fe85111d05e812870538ad5ec789a676&ar=329596187

أمـيرة عـنـزة
29-12-2010, 06:22 PM
علهم من هالحـال وأردى ..

طلال ..

يعافيكـ ربيِ ويسسسلمكـ على هالنقل ..

حفظكـ اَلمولى ..
.
.
**

طلال الميهوبي
29-12-2010, 11:17 PM
علهم من هالحـال وأردى ..

طلال ..

يعافيكـ ربيِ ويسسسلمكـ على هالنقل ..

حفظكـ اَلمولى ..
.
.
**

الله يعافيك ويسلمك ويخليك يارب


شكرا لك على هالتواجد الرائع والجميل


بانتظار مرورك

سـمـو أنـثـى
30-12-2010, 02:00 AM
طلال
مشكور آخوي على النقل
لاهنت
لك مطري

سموو آنثى~

طلال الميهوبي
30-12-2010, 05:44 AM
طلال
مشكور آخوي على النقل
لاهنت
لك مطري

سموو آنثى~

لاشكر على الواجب اختي العزيزة


ولاهنتي على هاتواجد يارب



بانتظار مرورك

عبدالله رجاء العنزي
30-12-2010, 10:39 AM
الله يعطيك العافيه على النقل لاهنت

طلال الميهوبي
30-12-2010, 10:59 AM
الله يعطيك العافيه على النقل لاهنت

الله يعافيك ويخليك يارب


لاهنت على هاتواجد الرائع بارك الله فيك


بانتظار مرورك