المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 300 بالمائة زيادة لموظفي البريد ~


شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
03-01-2011, 02:43 PM
http://www.slaati.com/inf/newsm/20206.jpg
الرياض (صدى) :


أنهى البريد السعودي السبت مشكلة الخطأ الحاصل منذ عام 1426 في رواتب العاملين فيه حيث قام بمنح 70 بالمائة من الموظفين زيادة سنوية بلغت 300 بالمائة على راتب كل موظف لم يبلغ الدرجة النهائية في سلم الرواتب فيما لم يحصل 30 بالمائة من العاملين على هذه الزيادة في رواتب شهر محرم الجاري.


وكانت الأجواء في البريد السعودي أمس مشحونة وقوبل هذا الإجراء برفض صريح من العديد من العاملين في الموسسة حيث ازدحم البريد الالكتروني لرئيس مؤسسة البريد السعودي محمد بن طاهر بنتن بالعديد من الايميلات المطالبة بتصحيح أوضاع العاملين في المؤسسة وتعويضهم عن الخمس سنوات الماضية التي حرم العاملون فيها من درجات التسكين نتيجة خطأ يكلف البريد 280 مليون ريال.


ويترقب العاملون في الموسسة أن يتم اتخاذ إجراء حاسم في البريد خلال الأيام المقبلة فيما يتعلق بأوضاعهم المالية خاصة وان ميزانية البريد السعودي في الموازنة العامة للدولة والتي أعلنت مؤخرا تتجاوز الملياري ريال.


واوضح مصدر مقرب من رئيس البريد السعودي ان الخطأ الحاصل في تسكين العاملين في البريد إجراء تتحمله وزارة المالية بوصفها الجهة المعنية ملمحا في الوقت نفسه الى أن ادارة البريد السعودي تطمح الى تحسين الاوضاع المالية للعاملين فيها خلال العامين المقبلين وذلك بعد تحويل البريد السعودي الى شركة خاصة ذات ميول تجارية بحتة.


واوضح المصدر ان البريد انهى العديد من الاجراءات المتعلقة بتأسيس شركة للتسويق تتولى مسئولية تسويق الخدمات البريدية والترويج لها برأسال مال يتجاوز 300 مليون ريال من المقرر ان يتم الاعلان عن تفاصيلها خلال الاجتماع السنوي المرتقب لمديري عموم مناطق واقاليم البريد السعودي المزمع إقامته الشهر المقبل .

أمـيرة عـنـزة
03-01-2011, 08:59 PM
شموخ ..

يعافيكـ ربي على هالخبر ..

حفظكـ الرحـمن ..
.
.
**

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
03-01-2011, 10:58 PM
.*
مشكورهـ آميرهـ ع مروركـَ
ودي ~