المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللواء العتيبي: نحن أول من استخدم تقنية النانو.. ولدينا نتائج متقدمة جداً


طلال الميهوبي
02-03-2011, 09:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


عدداً من المشاريع بالمستشفيات العسكرية بالخرج


اللواء العتيبي: نحن أول من استخدم تقنية النانو.. ولدينا نتائج متقدمة جداً

http://img101.herosh.com/2011/03/02/378151973.jpg


اللواء العتيبي يفتتح قسم الطوارئ «



عدسة : محمد دخيل »الخرج - فادي المقرن

أكد اللواء طبيب كتاب العتيبي مدير عام الخدمات الطبية بالقوات المسلحة أن الخدمات الطبية بالقوات المسلحة شهدت تطوراً ملموساً في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز مضيفا ان عهده هو عهد التطور والعلم وبناء المؤسسات وان جميع المؤسسات التعليمية في ازدياد وأن هناك مشاريع خير قادمة تضاف للمشاريع التي يتم افتتاحها حاليا. واضاف: نعاني في مستشفى القوات المسلحة بالرياض والمستشفى العسكري بالخرج من وجود مرضى الحالات المزمنة ونحن نأسف لهذه الحقيقة التي لابد ان نتقبلها ونحن لسنا راضين عنها ونبحث عن الحلول.



مستشفى القوات المسلحة بالرياض والعسكري بالخرج يعانيان من مرضى الحالات المزمنة

وأهاب اللواء العتيبي بذوي المرضى ان يستلموا مرضاهم ونحن مستعدون لتقديم العناية الطبية لهم في منازلهم وتوصيل جميع احتياجاتهم.

وأشار اللواء العتيبي ان بعض المواطنين تركوا ذويهم ولم يسألوا عنهم من أكثر من ستة أشهر وان بعض المرافقين هم من العمالة الأجنبية وتألم لتفكك الرابط الاجتماعي بين هذه الفئة وحول إيقاف جراحة اليوم الواحد بالمستشفى العسكري بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج قال ان إدارة المستشفى بدأت في جراحة اليوم الواحد بمنطقة الخرج في مستشفى القوات المسلحة.

وحول إدخال خدمة النانو في المستشفيات العسكرية قال اللواء العتيبي: نحن أول من استخدم تقنية النانو والآن لدينا نتائج ستعلن في حينها وهي متقدمة جدا في ذلك ونحن من أوائل المراكز العالمية التي بدأت في استخدام تقنية النانو، وهناك تعاون مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في هذا المجال.

مؤكداً نجاح الفتاة السعودية العاملة في الخدمات الطبية بالقوات المسلحة وان باب الابتعاث الداخلي والخارجي مفتوح لهن ولا نستثنيهن، بل إن المبتعثات أكثر من المبتعثين. جاء ذلك التصريح خلال افتتاحه مبنى الطوارئ وقسم المختبر وقسم الأشعة وتنويم الرجال وتوسعة قسم غسيل الكلى وبوضع حجر الأساس لمبنى الصيدلية ومبنى التعقيم ومشروع تطوير وتنسيق الموقع العام للمستشفى وتوسعة قسم النساء والولادة والأطفال الخدج، كما قام اللواء العتيبي بافتتاح مبنى سكن الممرضات ومبنى المستودع الطبي ومبنى المغسلة بمستشفى القوات المسلحة مؤخراً بحضور مدير قاعدة الإمداد والتموين بالخرج اللواء الركن محمد بن علي حنبص ومدير إدارة مستشفيات القوات المسلحة بمنطقة الخرج اللواء طبيب سليمان بن عبدالله الصالح وقائد مركز ومدرسة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة العميد الطيار الركن صالح بن محمد الشمراني ومدير المستشفى العسكري بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج المقدم ناصر بن عبدالله القحطاني ومدير مستشفى القوات المسلحة المقدم راشد بن عبدالله المعدي.

وقد قدم مدير المستشفى العسكري بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج المقدم ناصر بن عبدالله القحطاني إيجازا عن المشاريع.


http://img102.herosh.com/2011/03/02/386105555.jpg


جانب من الجولة بعد الافتتاح




http://img101.herosh.com/2011/03/02/246486197.jpg

اللواء العتيبي يستمع لشرح واف لأقسام التنويم.

عايد الجودة
02-03-2011, 11:18 PM
أخي طلال

ألف شكر على النقل

ما ننحرمش

طلال الميهوبي
02-03-2011, 11:43 PM
هههههههههههههههه انت قاعد تسوي دعاية عصائر سن توب ههههههههههه


لاشكر على الواجب


اسعدني تواجدك الرائع والجميل


بإنتظار مرورك العذب

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
03-03-2011, 12:04 AM
.*
مشكور طلآل ع النقل
ودي ~

أمـيرة عـنـزة
09-03-2011, 09:31 AM
يعافيكـ ربي على النقل ..
حفظكـ المولى ..
.
.
**