المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموتى يخرجون من قبورهم في جده.....!!


شبيه اللول
10-12-2009, 07:44 PM
جهات رسمية انتشلت جثة ما زالت في كفنها من بحيرة قريبة..
الموتى يخرجون من قبورهم في حي الحرازات بسبب السيول الكارثية التي ضربت جدة..!



http://up.2sw2r.com/upfiles/YhE49061.jpg (http://up.2sw2r.com/)


أكد شهود عيان أنهم رأوا رفات عدد من الموتى وجثثًا بأكفانها تطفوا على بحيرة خلفتها السيول في حي الحرازات بجدة, فيما أكدت جهات رسمية أنه تم استخراج جثة بكفنها من البحيرة أمس بعد أن جرفها السيل من مقبرة الحي .
وقال مدرب الغواصين بإدارة الدفاع المدني بجدة نواف العتيبي، "وجدنا جثتين من البحيرة المجاورة للمقبرة، ومشكلة الجثث التي تخرج من المقبرة أن أغلبها بدون لحم فلا تطفو عندما تتعفن ولكن تبقى العظام والتي تستقر في قاع البحيرة".

وبحسب خبر نشرته صحيفة المدينة السعودية أكد موظف المقبرة أنهم دفنوا 180 جثة خلال الأربعة الأشهر الأخيرة في الجزء الذي جرفه السيل ولم يؤكد كم خرج منها إلى البحيرة، مضيفا "نبذل حالياً كافة الجهود"، مشيرا إلى أن الحل بشفط المياه حتى تتبين الصورة بشكل كامل.

شبيه اللول
10-12-2009, 07:45 PM
يتبع



جثة مجهولة في بحيرة الصرف الصحي


فتحت شرطة جدة تحقيقا في حالة جثة لشخص مجهول عثر عليها في بحيرة الصرف الصحي، شرقي المحافظة أمس. وكان عاملون يعملون في البحيرة، لاحظوا جسدا يطفو على المياه، ما دفعهم للإبلاغ عن الحالة، واستعان الدفاع المدني بغواصين استقلوا قاربا مطاطيا للنزول إليها، حيث تم سحب الجثة التي يشتبه بأنها لوافد من دولة أفريقية، ولم يتسن للجهات الأمنية التأكد من هوية الجثة، بيد أنها ما زالت تواصل تحقيقاتها. فيما يواصل خبراء الطب الشرعي ومختصون في الأدلة الجنائية مهامهم في معاينة الجثة، للتوصل إلى أسباب الوفاة. وبين لـ «عكاظ» مدير الدفاع المدني في جدة اللواء محمد الغامدي، أن جهات الاختصاص تسلمت الجثة من فرق الدفاع المدني لتحديد مسببات الوفاة، وألمح إلى وجود شبهة جنائية في الحادثة.
عكاظ
http://up.2sw2r.com/upfiles/NFA50356.jpg (http://up.2sw2r.com/)

خالد القنفذ
12-12-2009, 06:20 AM
يارب عفوك ولطفك

مشكوره اللول على جهدك

شبيه اللول
14-12-2009, 08:53 AM
يارب عفوك ولطفك

مشكوره اللول على جهدك
لٍحْضُوًرِكُِ رًوٌنَقْ جَمٍيُلٌ يٌغًلٍفُهً عٍّآلٌمُ مِنْ آلٌجًمٍآلٌ
وًلٍتٌوَآجٍدُكِ عَبَقْ يَفٍوُحْ بَشِذٌآهٍ~ْ~{
دُمَتَ فيِ حَفَظ الَباري..}~ْ~