المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعهد المهني العسكري بجدة يفتح السبت المقبل باب القبول للدورة ( 21 ) ~


شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
27-07-2011, 07:47 PM
http://www.slaati.com/inf/newsm/26724.jpg
جدة (صدى) :


يبدأ المعهد المهني العسكري بجدة السبت المقبل استقبال طلبات الراغبين في الإلتحاق بالدورة الحادية والعشرين بمقر المعهد بطريق مكة المكرمة /كبري بحره/ ويستمر القبول أسبوعين.


وأكد مدير إدارة التدريب التقني بالمعهد المهندس فيصل بن عبدالله المالكي أن معاهد التدريب المهني العسكري تمنح شهادة الدبلوم في التخصص المعتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المصنف من قبل وزارة الخدمة المدنية ، منوهاً بإمكانية التعيين بعد التخرج في الوظائف العسكرية حسب الاحتياج.


وقال المالكي: إن الخريج يستطيع استكمال تدريبه في أحد التخصصات في الكليات التقنية والاتصالات ويمكن أن يلتحق بوظائف الخدمة المدنية حسب الشواغر حيث تم تصنيف خريجي التخصصات العلمية على المرتبة الخامسة الدرجة الثانية وخريجي العلوم الإدارية على المرتبة الرابعة الدرجة الثالثة ، كما يمنح الخريج إمكانية الحصول على دعم بنك التسليف والادخار السعودي من خلال مراكز ريادة لتنمية المنشات الصغيرة التابعة للمؤسسة والمنتشرة في مجالس التدريب التقني والمهني بمناطق المملكة/ .


وأشار المالكي إلى أن الهدف من البرنامج هو مد سوق العمل بالشباب المنضبط سلوكياً والمؤهل فنياً وفق الشروط والمعايير العلمية والتقنية التي يحتاجها سوق العمل في ثمانية تخصصات تشمل قسم تقنية الحاسب الذي يضم تخصصي الشبكات والدعم الفني وقسم التقنية الكهربائية الذي يضم تخصصي القوى والإلكترونيات وقسم التقنية الميكانيكية الذي يضم تخصصي المحركات والمركبات إلى جانب قسم التقنية الإدارية الذي يضم الأعمال المكتبية وإدارة المستودعات.


وأوضح أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودياً وحاصلاً على الشهادة الثانوية (علوم طبيعية ,وعلوم شرعية ,وشهادة المعاهد العلمية ,ومدارس تحفيظ القرآن الكريم) ، أو يكون حاصلاً على الثانوية التجارية أو المعاهد الفنية والصناعية الثانوية وألا يمضي على تخرجه 5 سنوات ولا يتجاوز عمره 26 سنة إضافة إلى اجتياز الكشف الطبي.


الجدير بالذكر أن توقيت القبول في يومي السبت والأحد يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً في حين يبدأ القبول في أيام شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً .

دحام بدر الهذال
28-07-2011, 02:47 AM
الله يوفّق الجميع ويرزقهم 00

شكراً شموخ وايليه لنقل الخبر 00

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
28-07-2011, 03:04 AM
.*
مشكور دح‘ـآإم ع المرور الع‘ـطر
ودي ~

أمـيرة عـنـزة
31-07-2011, 02:30 AM
..
يعآفيكـ ربي على النقل القيم ..
حفظكـ البآري ..

http://up.arab-x.com/pic/THA22758.gif

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
31-07-2011, 03:59 AM
.*
مشكورهـ آميرهـً ع المرور الع‘ـطر
ودي ~

الاطرق بن بدر الهذال
03-08-2011, 11:44 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح الجميل والمفيد

تسلم أياديك وجزيل الشكر لك

تقديري

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
04-08-2011, 07:02 AM
.*
مشكور آبو سلطآإن ع ـآلمرور الع‘ـطرً
ودي ~