المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسي يقتل أمه ويأكلها لأنه كان جائعا ~


شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
01-09-2011, 08:49 PM
http://www.slaati.com/inf/newsm/27757.jpg
موسكو (صدى):

حكم قاض على شاب روسي قتل أمه وأكلها بسبب الحاجة، بالسجن لمدة 14 عاما وثلاثة أشهر بعد أن تمكن الشاب من استدرار عطف القاضي.

وذكرت وسائل إعلامية أن "قاض في جنوب روسيا أصدر حكما مخففا على سيرغي غافريلوف 27 عاما بعدما أقدم على قتل أمه (55 عاما) والتهم أجزاء منها بدعوى أنه كان مضطرا وبحاجة لان يأكل".

وقتل سيرغي أمه بضربها على رأسها ومن ثم خنقها بسلك كهربائي بعد مشاجرة بينهما اثر رفض الأم تقديم راتب تقاعدها له لإنفاقه على الكحول.

ونجح سيرغي في استدرار عطف القاضي بزعمه انه كان يعاني من الجوع الشديد بعد انفاق كافة ماله.

واعترف غافريلوف "بجريمته و أنهأنه أزو لم يستمتع بطعم اللحم كثيرا، فقد كان كثير الشحوم وطعمه مثل اللحم المجمد لكنه لم يجد بدا من التهامه نظرا لأنه كان جائعا للغاية".

وأضاف أنه "نقل جثة الأم إلى شرفة الشقة وتغيب لمدة يومين قضاهما في شرب الخمر ولعب القمار بعد صرف مخصصات الأم"، لافتا إلى أنه "عاد إلى الشقة بعد نفاذ أمواله حيث اضطره الجوع لاقتطاع شرائح لحم من جسم والدته وطهوها لأكثر من شهر".

وقضى القانون الجنائي الروسي بإنزال عقوبة السجن لمدة 15 عاما على غافريلوف الذي سبق وأن سجن للسرقة إلا أن القاضي خفف الحكم رأفة به بعدما "أقر بذنبه وأنه تناول اللحم مجبرا لأنه كان جائعا فقط"، وحكم بعقوبة السجن 14 عاما وثلاثة أشهر.

حـيـرتـنـي مـعـك
02-09-2011, 02:01 AM
يعطيك العافية

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
02-09-2011, 10:30 PM
.*
مشكور ـآلدوآإمـي ع المرور الع‘ـطر
ودي ~