المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وافد عربي ينتحل شخصية الخطابة أم عبدالله وبتز معلمة جنسياً ومادياً


أمـيرة عـنـزة
17-09-2011, 01:23 PM
http://www.bridhnews.com/portal/salm/2011/09/2011-05-alyaum_701219259.jpg


بريدة – متابعات

استغل وافد عربي قدرته في تقليد الأصوات النسائية، وتقمص دور سيدة تدعى أم عبد الله، وتعمل خاطبة في إحدى الجمعيات الخيرية في المدينة المنورة، كي يبتز مواطنة في العقد الثالث من العمر، تعمل معلمة في مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم في المدينة المنورة، جنسياً ومادياً، لكنها نجت من هذا الفخ بمعاونة مواطن شكل دور الوسيط بين المرأة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وبدأت عملية الابتزاز التي قام بها الوافد العربي باتصاله على أرقام هاتفية لعدد من الأسر كانت سجلت أرقامها في إحدى المؤسسات المختصة بالزواج عن طريق أحد العاملين، ومنهم منزل أسرة المعلمة، مدعيا أن خاطبة تسعى لإيجاد عريس مناسب لابنتهم.
وبعد عدد من الاتصالات بين الطرفين تمكن من الحصول على رقم الهاتف المحمول الخاص بالمعلمة، والاتصال المباشر بها، وإقناعها بقدرته على توفير عريس مناسب لها، وبعد فترة من الزمن أبلغها بإيجاد العريس الحلم الذي يشغل وظيفة مرموقة، ويرغب في الزواج من فتاة تحفظ كتاب الله، ولكن أسرة العريس ترغب في مشاهدة عدد من الصور قبل الإقدام على البدء في إجراءات الزواج.
وفيما استجابت المعلمة لطلب الوافد المتقمص شخصية الخاطبة، وأرسلت عددا من صورها عن طريق خدمة الوسائط المتاحة في الهواتف النقالة، على الفور كشف عن قناعه، وبدأت سلسلة جديدة من الاتصالات المتكررة، ولكن هذه المرة بغرض ابتزازها جنسياً ومادياً، حيث هددها بنشر صورها وفضحها عبر الإنترنت إذا لم تستجب لمطالبه.
ووفقاً لما اوردته (عكاظ) فان المعلمة أبلغت وعلى الفور أسرتها، والتي لجأت إلى أحد أصدقاء العائلة، فأبلغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والتي أجرت عمليات البحث والتحري، فثبت لديهم صدق الشكوى المقدمة ليتم بعد ذلك عمل كمين محكم، وذلك بالتعاون مع المعلمة. تم ضبط الوافد بالقرب من منطقة جبل أحد بعد محاولته الهرب بمقاومة رجال الهيئة، وتمت السيطرة على الموقف وضبطه.

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
17-09-2011, 04:30 PM
.*
مشكورهـ آميرهـً ع نقل ـآلخ‘ـبــــر
لآع‘ـدمنآإكـً
كل ـآلود ~

عويد بدر الهذال
17-09-2011, 05:31 PM
لعنة الله عليه والله يحفظ بنات المسلمين
مشكوره أميره على الخبر

أمـيرة عـنـزة
17-09-2011, 09:41 PM

شششموخ ..
يع/ـافيكـ ربي على روعة مروركـ..
ح/ـفظكـ المولى ..

أمـيرة عـنـزة
17-09-2011, 09:41 PM

ع/ـويد..
يع/ـافيكـ ربي على روعة مروركـ..
ح/ـفظكـ المولى ..