المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفايز رئيساً لتحرير «عرب نيوز» والدوسري رئيساً لتحرير "الاقتصادية" لمدة 3 سنوات ~


شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
09-10-2011, 03:20 PM
http://www.burnews.com/contents/newsm/28535.jpg




عاجل - ( الاقتصادية )
ضمن الخطوات التطويرية لمطبوعات الشركة السعودية للأبحاث والنشر، أصدر الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، قرارين بعد مصادقة مجلس أمناء الشركة عليهما. وبمقتضى القرار الأول، فقد تم تعيين الزميل سلمان بن يوسف الدوسري، مساعد رئيس تحرير صحيفة ''الشرق الأوسط'' رئيساً لتحرير صحيفة ''الاقتصادية''، فيما تضمن القرار الثاني تعيين الزميل عبد الوهاب بن محمد الفايز، رئيساً لتحرير صحيفة ''عرب نيوز'' خلفاً للزميل خالد المعينا، الذي سيتفرغ للكتابة في جريدتي ''عرب نيوز'' و''الاقتصادية''، بناءً على طلبه، بعد تجربة صحافية طويلة امتدت لأكثر من 20 عاماً حقق خلالها عديداً من النجاحات للمطبوعة.

وسنّت الشركة السعودية للأبحاث والنشر خطوة رائدة وغير مسبوقة في الصحافة المحلية والعربية، بتحديد مدة رؤساء التحرير ونوابهم بثلاث سنوات قابلة للتمديد، وذلك من خلال موافقة رئيس مجلس الإدارة على توصية قدّمها مجلس أمناء الشركة، ولم يستثنِ هذا القرار رؤساء التحرير الحاليين ونوابهم، إذ ستنطبق عليهم المدة نفسها بدايةً من عقودهم الحالية المحددة بثلاث سنوات.

ويأتي هذا القرار لتعميق البُعد المؤسسي في عمل المجموعة وبث روح جديدة في العمل الصحافي وتطبيق سياسة التدوير والتغيير في أعمال الشركة، إضافةً إلى فتح الفرصة لتحقيق تطلعات الصحافيين المهنيين المجدين.

ووجّه الأمير فيصل بن سلمان، شكره وتقديره للزميل خالد المعينا على الجهود التي بذلها طيلة عمله رئيساً لتحرير ''عرب نيوز''، كما توجّه بالتهنئة للزميلين عبد الوهاب الفايز وسلمان الدوسري متمنياً لهما التوفيق والنجاح في عملهما الجديد.

حـيـرتـنـي مـعـك
09-10-2011, 05:15 PM
الف شكر للنقل

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
09-10-2011, 11:11 PM
.*
مشكور ع‘ـنزي ع مروركـً ـآلع‘ـطر
تقديري لكـً ~