المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل بن خالد يشارك الأيتام في يومهم العربي ~


شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
14-03-2012, 05:13 PM
http://burnews.com/contents/newsm/35555.jpg




عاجل - ( علي القرني)
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بتبرعه بمليون ومائتا ألف ريال لأيتام عسير وذلك خلال رعاية سموه لحفل اليوم العربي لليتيم والذي أقيم على مسرح الأمير فيصل بن خالد بدار التربية الاجتماعية للبنين بابها تحت شعار " عطاء يتجدد وثمرة تحصد " .

حيث شارك سموه الأيتام على وجبة العشاء الذي عقد بعد ما استمع سموه في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة إلى كلمة سعيد الشهراني مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بابها والتي أوضح فيها أن أمر اليتيم من أوليات واهتمامات حكومة خادم الرحمين الشريفين ممثلة في وزارة الشؤون الاجتماعية بدور الحضانة ودور التربية ومؤسسات التربية النموذجية والجمعيات الخيرية .وقال الشهراني خلال كلمته : هذه المناسبة الجميلة والتي تحمل اسما غاليا على قلوبنا جميعا وهو اليوم العربي لليتيم الذي اخترنا له شعار عطاء يتجدد وثمرة تحصد جاءت لتحتفي المملكة العربية السعودية أسوة بالدول العربية بأبنائنا الأيتام .

مقدما الشهراني خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على ما يقدمه لأبناء وبنات عسير الأيتام من دعم لا محدود لخدمة المجتمع .

تلا ذلك نشيد ترحيبى لمجموعة من طلاب وطالبات الدار الدار ثم ألقى الطالب محمد عبد الله رسالة وجهها لسمو أمير منطقة عسير عبر فيها عن سعادته وزملائه وهم يرونه بينهم لتفقد أوضاعهم وتلمس احتياجاتهم .

عقب ذلك شاهد الجميع عرضا مرئيا عن دار التربية الاجتماعية للبنين بابها , بعدها أعلن أمير عسير عن تبرعه بمبلغ مائتا ألف ريال لأيتام دار التربية ودار الحضانة الاجتماعية وتسلم الشيك في حينها مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير , كما أعلن سموه عن تبرعه بمبلغ مليون ريال لجمعية رعاية الايتام بمنطقة عسير ( آباء ) تسلم الشيك في حينه رئيس محاكم منطقة عسير نائب رئيس الجميعه الشيخ سالم العواشز .

وفي نهاية الحفل وقبل أن يكرم أمير عسير المشاركين في فعاليات اليوم العربي لليتيم ويتسلم درع تذكاري من فرع وزارة الشؤون الاجتماعية شارك سموه ايتام الدار في فلكلور شعبي قدمته فرقة رجال ألمع .

حضر الاحتفال رئيس محاكم منطقة عسير فضيلة الشيخ سالم العواشز ووكيل الأمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين .


http://www.burnews.com/contents/myuppic/04f60660c4f5db.JPG

http://www.burnews.com/contents/myuppic/04f60660c56ef3.JPG

طلال الميهوبي
14-03-2012, 06:35 PM
قواه الله

ويجعلها الله في ميزان حسناته ان شاءالله

اختي شموخ وايليه

مشكوره والله يعطيك الف عافية على نقلك الخبر

وبإنتظار القادم ان شاءالله

شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
15-03-2012, 01:02 AM
.
.

مشكور طلآل ع مــروركـً الع‘ـطر
لآع‘ـدمت هـ الح‘ـضور
ودٍ ~
http://dc02.arabsh.com/i/00315/84bsh9p8xwz8.gif (http://www.3asolat.com/vb/showthread.php?t=1367)