المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {$}احوال ومفاهيم النااس{$} متجدد


عاشق الورد
01-11-2016, 05:22 PM
متصفح متجدد يصف احوال النااس
^^^^^^^^^^^^^^
عادل الحربي (صدى): قضت المحكمة الجزائية المتخصصة، ابتدائيا بإدانة مواطن لتأييده جماعة الحوثي والتشكيك في ثوابت الدين، وقدحه في علماء الأمة والمفتي.
وتضمنت الاتهامات، طعنه في أحاديث نبوية ثابته، والطعن في بعض الصحابة رضي الله عنهم، إضافة إلى تخزين وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام ونشره تلك الإساءات عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وقررت المحكمة تعزير المواطن على ذلك بأن يسجن لمدة 6 سنوات تبدأ من تاريخ إيقافه منها 4 سنوات بناء على الأمر الملكي رقم أ/44 وتاريخ 3/4/1435هـ ومنها سنة بناء على المادة 6 من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.
كما قررت المحكمة تغريمه مبلغ وقدره 30 ألف ريال وإغلاق حسابه في “تويتر” بناء على المادة 13 من ذات النظام ومنعه من الكتابة في تويتر مرة أخرى ومنعه من السفر خارج المملكة لمدة 6 سنوات بعد خروجه من السجن.

عاشق الورد
01-11-2016, 05:25 PM
ولي أمر طالب ابتدائى يعتدي على مدرس بالدمام


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/11/-187

خالد الغامدي (صدى): اعتدي ولي أمر طالب أمس على معلم بإحدى مدارس البنين الابتدائية بالدمام بالضرب والسباب، وتم نقل المعلم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بعد الإصابات التي لحقت به جراء الاعتداء.
وقال “سعيد الباحص” المتحدث الإعلامي باسم إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية “مكتب التعليم الذي تتبعه المدرسة يتابع هذا الموضوع، وتم الرفع بشأنه إلى إدارة القضايا التربوية لإصدار التوجيه”.

عاشق الورد
01-11-2016, 05:36 PM
نورة الشهري (صدى): رفعت فتاة خليجية دعوى قضائية تطلب فيها الطلاق من زوجها، لتمسكه بوشم على كتفه، طالبته مراراً وتكراراً بإزالته، في ظل وعوده المتكررة بتنفيذ طلبها.

وأوضحت الزوجة أنها طلب من زوجها إزالة الوشم من كتف منذ أيام عقد القران، وقد أكملا عامين على زواجهما، ولم يرضخ زوجها للطلب.

وقالت أن الزوج رسم الوشم على كتفه أثناء سفره قبل 4 أعوام إلى إحدى الدول الأجنبية مع أصدقائه، لدرجة أنه يتباهى بشكل دائم بأن لديه وشماً جميلاً.

وأضافت أنه في آخر نقاش حادّ حدث بينهما قبل شهر تحديداً، أصرّ على موقفه بعدم إزالة الوشم، وأكد لها أن لديه جسماً متناسقاً، تألق أكثر بوضعه للوشم. مشيراً إلى عدم رغبته في إزالة الوشم، مطالباً إياها باحترامه، واحترام خصوصياته، فما كان منها إلا أن طلبت الطلاق.

عاشق الورد
01-11-2016, 05:40 PM
على القحطانى (صدى): قضت المحكمة الجزائية المتخصّصة بسجن مواطن 10 سنوات لثبوت إدانة بالسفر إلى إيران، برفقة أحد المتهمين، ومقابلتهما أحد المطلوبين أمنياً وسماعه من الأخير ضرورة تلقيهما تدريبات عسكرية بقصد زعزعة الأمن بالمملكة وموافقتهما على ذلك.

وجاء في حيثيات الحكم أن المواطن المُدان سافر مع رفيقه إلى العراق بناءً على توجيه “المطلوب”، وبعد التواصل معه، والتحقا بمعسكرات تدريبية على فك وتركيب الأسلحة والرماية بسلاح الرشاش والمسدس بقصد زعزعة الأمن بالداخل، ثم رجعا إلى المملكة دون الإبلاغ عن ذلك.

وقررت المحكمة بناء على ما توافر لها من أدله تعزير المدعى عليه بالسجن مدة عشر سنوات اعتباراً من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية، ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد انتهاء فترته.

أميرة الورد
02-11-2016, 12:00 PM
عاشق الورد
يعطيك العافيه وتسلم الايادي
طرح رائع وانتقاء اروع لاهنت
ننتظر المزيد من عطاءك المميز
دمت بحفظ الله
اميرة الورد كانت هنا @

الاطرق بن بدر الهذال
03-11-2016, 12:11 AM
عاشق الورد

عافاك الله على المتصفح الجميل

تسلم اياديك وجزيل الشكر لك


تقديري

عاشق الورد
05-11-2016, 09:17 PM
اميرة الوورد

شاكر مرورك العطر وكرم المتابعه

تقديري واحترامي

عاشق الورد
05-11-2016, 09:18 PM
الاطر الهذال

شاكر مرورك العطر وكرم زيارتك

دمت ودام حضورك

عاشق الورد
05-11-2016, 09:18 PM
طلقها في شهر العسل بعدما رآها دون ماكياج


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/11/-1405

وكالات (صدى): تحولت قصة حب جميلة تكللت بالزواج إلى مأساة بعد أيام قليلة عقب الارتباط، وتحديدا في شهر يفترض أن يكون أسعد أيام أي زوجين يغرقان فيه بعسل الحب لدرجة أنه سمي بشهر العسل.
قام رجل بتطليق زوجته، بمبومالانجا، بجنوب إفريقيا، خلال شهر العسل بعد أن رآها على طبيعتها بدون ماكياج ومستحضرات تجميل لأول مرة، وقد صدم الرجل بشكل زوجته الحقيقي، فيما صدمت هي بالقرار الذي اتخذه على السريع، لدرجة أنها قصدت معالجا نفسانيا لمتابعة حالتها.
وصرح الطبيب المعالج أن الرجل الأربعيني اعتبر أنها زوجته (35 سنة) ليست بقدر الجمال الذي كانت تبدو عليه قبل الزواج، كما اتهمها بخداعه باستخدامها المفرط لمستحضرات التجميل بما فيها الرموش المستعارة.
وأفاد الأخصائي النفساني مولابو، أن عيادته استقبلت طلبا لمساعدتها لتجاوز حالتها النفسية الصعبة عقب الطلاق.
وذكرت تقارير أن الرجل كان قد اصطحب زوجته إلى خليج ريشاردز بجوهنزبورغ، لقضاء شهر العسل، وبعد أن أخذا حماما كانت بدايته ممتعة خرجا بطريقة تراجيدية، حين زال ماكياج العروس فبدت على حقيقتها، لدرجة أن العريس لم يعرفها، فقرر على الفور وضع حد للعلاقة التي ربطتهما مدة 3 أشهر والتي بدأت عن طريق “فيسبوك”.

عاشق الورد
05-11-2016, 09:22 PM
إعفاء مدير قطاع للمراكز الصحية بعد 24 ساعة من تعيينه


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/11/-1318

نايف السالم (صدى): قررت الشؤون الصحية بالمدينة المنورة إعفاء مدير قطاع للمراكز الصحية من منصبه عقب 24 ساعة فقط من صدور قرار تعيينه.
وكان مساعد المدير العام بـ«صحة المدينة»، أصدر قراراً في الثلاثين من شهر محرم الماضي بتكليف معوض الصبحي لإدارة القطاع الصحي الشمالي، ليتبعه قرار جديد من مدير الشؤون الصحية بإلغائه بعد 24 ساعة فقط.
وأكدت صحة المدينة وفقا لـ«الوطن»، أن القرار جاء لأسباب تتعلق بصدور قرار التعيين دون الرجوع إلى اللجنة المشكلة لاختيار القيادات بصحة المدينة، وكذلك عدم مراعاته لوجود دراسة لمراجعة القطاعات الداخلية وسير العمل فيها وأن هناك توجهًا آخر بالاستفادة من الموظف في قطاع الصحة العامة.

عاشق الورد
07-11-2016, 11:03 PM
سالم المطيري (صدى): كشفت الجهات الأمنية في محافظة شقراء، بالتعاون مع الجهات الأمنية بالقصيم، فك غموض اختفاء مواطنة متزوجة عن منزلها الأسبوع الماضي.
وأوضحت، أنه بالتحري تبين أنها تقيم في أحد أحياء شقراء، لدى أسرة مهنتها إحياء الحفلات والأعراس، مشيرة أنه بالتعاون مع شرطة شقراء، تم رصد المنزل ومراقبته بشكل دائم، وبعد خروجها منه جرى إيقافها.
وتبيّن بعد ذلك أن الزوجة اختفت وأغلقت جوّالها لإحياء الأعراس والحفلات مع نساء تلك الأسرة؛ حيث تقوم النساء بالرقص فيما تقوم هي بالغناء، حيث تم إبلاغ الأسرة بالعثور عليها، وإحالة القضية إلى جهات الاختصاص.

عاشق الورد
08-11-2016, 07:20 PM
أنقرة (صدى): تداولت مواقع الأخبار التركية خبرا يفيد بأنّ أم مسنة تبلغ من العمر ّ 63 عاما ، قد تواجه عقوبة السجن لمدّة تصل إلى 5 سنوات،بسبب رمي النعال البلاستيكيّ باتجاه ابنها البالغ من العمر 38 عاماً.
تعود أحداث الواقعة حينما تقدّم الشابّ حسن غوزيل بشكوى للشرطة بعدما ألقت والدته سيناي غوزيل النعال باتجاهه في منزلهما الكائن في محافظة دنيزلي التركية، علما أنّه لم يصب بأيّ أذى.
وحققت النيابة العامة بناء على شكوى الإبن ووضعت القضية في الخانات الجنائيّة وبالتالي العقاب يتراوح بين السجن لـ2 حتى 5 سنوات بحسب القانون التركي.
و أشارت سيناي غوزيل إلى أنّها لم تكن تعلم أنّ القانون التركي يعتبر النعال من فئة الأسلحة.

جمال العنزي
08-11-2016, 09:09 PM
اسعدك الله وعافاك
موضوع رائع ومميز

عاشق الورد
08-11-2016, 11:03 PM
جمال العنزي

شااكر ومقدر مروركم العطر وكـرم زياارتكـم

حيث ان تواجدكم في متصفحاتنا يعطينا دافع اكثر

تقديري واحترامي

خيّال نجد
08-11-2016, 11:15 PM
تسلم اياديك على جمال الطرح والإختيار المفيد
عافاك الله


ودي لك

عاشق الورد
09-11-2016, 10:05 AM
خياال نجد

شااكر ومقدر مروركم العطر وكـرم زياارتكـم

حيث ان تواجدكم في متصفحاتنا يعطينا دافع اكثر

تقديري واحترامي

حزم الضامي
11-11-2016, 04:14 AM
تسلم الأنامل
شكراً لك من الأعماق على الموضوع

عاشق الورد
11-11-2016, 09:26 PM
حزم الضاامي

اسعدني مرورك العطر وكرم المتابعه

دمتم بخير وعافيه

عاشق الورد
12-11-2016, 04:44 PM
راشد آل شريه (صدى): وصف الداعية الشيخ “سعد البريك” قيام شيعة بالزحف، خلال زيارتهم لقبر الحسين بن علي، بـ”الشرك”.

وقال “البريك” في تدوينة له عبر حسابه على “تويتر”، “من يبّين لعوام الشيعة أن الإسلام أكرم العباد بالتوحيد وأن الحسين من أئمة الموحدين الذين لا يرضون هذا الشرك بالسجود”.

وأضاف في تغريدة آخري، “الملَك جبريل والنبي محمد صلى الله عليه واله وصحبه يستأذنون على فاطمة رضي الله عنها وسلمان الفارسي يدخل بغير استئذان”.

وكان نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، ظهر خلاله قيام شيعة بالزحف خلال زيارتهم لقبر الحسين بن علي.

عاشق الورد
18-11-2016, 02:17 PM
شاب يهاجم ابن عمه بالأعيرة النارية لرغبته فى الزواج من خطيبته بمكة


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/11/-5067

نايف السالم (صدى): أطلق شاب الأعيرة النارية على ابن عمه في ليلة خطبته، بسبب رغبته السابقة في الزواج من خطيبته وذلك خلال مشاجرة بينهما.



وكانت شرطة مكة تلقت بلاغاً يفيد بتعرض شاب بمكة إلى إطلاق نار من قبل شاب آخر بسبب رغبته السابقة في الزواج من خطيبته.
انتقلت قوة من الشرطة للسيطرة على الموقف وتم ضبط أطراف القضية وإعداد محضر بالواقعة.

عاشق الورد
18-11-2016, 06:50 PM
إدارة الوافدين ترحل مطلوبا هاربا من كفيله منذ عامين تسبب له في خسائر جسيمة


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/11/-5192

نايف السالم (صدى): قامت إدارة الوافدين بالمدينة بترحيل سوداني مقيم هارب من كفيله وذلك بعد أن قبضت عليه وأصدرت تأشيرة خروج نهائي له وقامت بترحيله من جدة.
وكان المقيم جاء للمدينة بتأشيرة سائق خاص ليعمل لدى كفيله الذي تعرف عليه عن طريق شقيقه والذي مدحه وكفله واتضح عند قدومه بأنه لايجيد قيادة السيارة وتسبب ذلك بحادث جسيم لسيارة كفيله.
وطالبه كفيله بالمبالغ عندها تدخل شقيقه توسط وتكفل بدفعها بالأقساط وطلب إمهاله 6 أشهر ليسدد المبلغ وليتعلم شقيقه قيادة السيارة إلا أنه هرب واغلق جواله فتقدم كفيله ببلاغ هروب لادارة الوافدين وتقدم بدعوى لدى المحكمة العامة بالمدينة والتي أصدرت خطابا لشرطة العزيزية للقبض على السائق الهارب وتم تسجيل رقم الدعوى ببلاغ الهروب.
وبعد سنتين من هروبه تم القبض عليه وتوقيفه بادارة الوافدين وتفاجأ كفيله برسالة على جواله من الجوازات تفيد بإصدار تاشيرة الخروج النهائي.
فراجع الادارة واتضح انه موقوف لديهم فابلغلهم بدعوى المحكمة وطلب عدم ترحيله وبالبحث عنه بالحاسب الآلي اتضح وجود قضية مالية مسجلة عليه.
وراجع الكفيل المحكمة ليجدد الدعوى ويحدد موعدا لها الا انه بعد عدة ايام جاءته رسالة على جواله تفيد برحيل السائق ومغادرته.
واستغرب الكفيل من هذا الإجراء الذي يضيع حقوق المواطنين.مبينا بأن أي وافد لو اصر على تقديم دعوى ضد كفيله سيوقف ترحيله فكيف يتم ترحيل وافد مطلوب وعليه قضية.
وافاد الكفيل بانه بصدد تحريك دعوى لمقاضاة من تسبب بترحيل الوافد بديوان المظالم.
يذكر أن هناك توجيهات عليا وأنظمة واضحة من وزارتي الداخلية والخارجية تقضي بعدم ترحيل أي وافد مستحق للترحيل إلا بعد أخذ ماله وماعليه وإنهاء كل القضايا المقامة بشأنه.

كساب الطيب
18-11-2016, 11:26 PM
يعطيك العافية على الموضوع
وًٍدًٍيًٍ......لًًًٍٍٍكًًًٍ......

عاشق الورد
19-11-2016, 08:06 AM
كسااب الطيب

شااكر مرورك العطر وكرم المتابعه

تقديري لك

عاشق الورد
21-11-2016, 09:46 PM
ابن قتيلة مكة يكشف علاقتها بالخادمة القاتلة


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2016/11/-5877

نايف السالم (صدى): قال فهد الحارثي ابن المواطنة التي قتلت على يد خادمتها الفلبينية بحي الشرائع بمكة المكرمة ، أن علاقة والدته بالخادمة، كانت جيدة وانها كان تحسن إليها لافتاً إلى أن وقع الجريمة نزل عليهم كالصاعقة.
وأضاف أن الخادمة تعمل لديهم من أكثر من 7 أشهر وكانوا يعاملونها وخادمة اخرى تهتهم برعاية شقيقه المعاق بأسلوب جيد مشيرا إلى أنهم كانوا يصطحبون الخادمتين معهم في رحلاتهم المتنوعة، وكان آخرها قبل أيام بالمدينة المنورة، مؤكدا أن الخادمة كانت تعيش بينهم بسلام لكنها قابلت الحسن بالإساءة.
وكانت كشفت التحقيقات أن الخادمة استغلت تواجد زوج القتيلة وأبنائها خارج المنزل لاداء صلاة الظهر في المسجد وانقضت عليها ونحرتها باستخدام ساطور .
وأضافت التحريات أن الخادمة بعد ارتكابها الواقعة مباشرة ، ألقت بملابسها وعليها آثار دماء خلف المنزل وسارعت بالهرب فيما تمكنت قوات الشرطة من ضبطها وإحالتها لجهات الإختصاص .

عاشق الورد
05-12-2016, 10:55 PM
إسلام آباد (صدى): تعرض الشاب الباكستاني إيان، 30 عاماً، لمشاكل في عمله فاضطر الشاب إلى تركه والبحث عن عمل جديد.
حرص الشاب على إحضار الجريدة يومياً، وظل يتصل بالشركات، إلا أنه وفي إحدى المرات طلب رقم خطأ، ردت عليه أنثى صوتها جميل، أخبرته أن الرقم خطأ لكنه أعاد الاتصال بها مرة أخرى.
هذه الفتاة هي ابنة عائلة ثرية يتاجرون في البهارات والعطور، فأحبت أن تساعده ليجد عملاً وأخبرته أن يقدم طلب توظيف في شركة العائلة فهم يحتاجون لأحد ليعمل في الإدارة.
و تم قبوله في العمل، إلا أنه وبسبب الاتصالات المستمرة بينهما تعلق بها وطلب منها رؤيتها، وهي أرادت الأمر ذاته فذهبت للشركة بحجة واهية ورأته، وبعدما رآها تعلّق قلبه بها أكثر وهي كذلك الأمر.
قرر الشاب أن يطلب منها الزواج، لكنها أخبرته أن تقاليد عائلتها تحتم عليها أن تتزوج بغني مثلها، طلبت منه الهروب والزواج بعيداً، فرفض ،فكر الشاب كثيراً وقرر أخيراً أن يحاول ويطلب الفتاة من أهلها أولاً فلربما وافقوا، لكنهم رفضوا وطردوه من العمل، فقررا الهرب.
تركت الفتاة اهلها وتزوجها إيان في شرق باكستان ولكن أهل الفتاة اتصلوا بهما وأوهموهما أنهم سامحوهما على فعلتهما وطلبوا منهما العودة.
وبسبب ضيق الحال عادوا إليهم، لكن عائلة الفتاة أخذوا إيان وضربوه وقطعوا أنفه وأذنه وأجبروه على الطلاق، وبعدها تم تحرير بلاغ بذلك ونقلوه الى المستشفى.

عاشق الورد
23-02-2017, 09:42 PM
واشنطن(صدى):
احتفلت امرأة أمريكية بطلاقها بطريقة فريدة، إذ قامت بإشعال النار في فستان زفافها والتقطت صورًا لتثبيت اللحظة والاحتفال بالمناسبة.
وأحرقت، كاثلين ماكي، من ولاية إلينوي، فستان زفافها البالغ ثمنه 1500 دولار، وخاضت في الطين والمياه، تعبيرا عن فرحتها.
وانفصلت كاثلين عن زوجها الصيف الماضي، بعد زواج دام 10 أعوام، قبل أن يذهب كل منهما في حال سبيله، وقالت إن علاقتها بزوجها لم تكن فكرة جيدة، موضحة: “ عملنا معا منذ كان عمري 16 عاما وتزوجنا منذ 4 سنوات ”.

عاشق الورد
23-02-2017, 09:43 PM
لندن(صدى):
انتقمت فتاة كانت تقود درَّاجة من رجلٍ تحرَّش بها، يركب سيارة “فان”، في أحد تقاطعات الطرق بوسط العاصمة البريطانية لندن، بعد أن طاردته وانتزعت مرآة سيارته الجانبية.
التَقط فيديو الحادثة شخصٌ كان يمر بالقرب منهما على دراجته البخارية عن طرق كاميرا GoPro مثبَّتة على خوذته.
وبينما توقَّف الثلاثة أمام إشارة مرور عند تقاطع بمدينة توتنهام، سُمِع صوت أحد الرجال في السيارة وهو يسأل الفتاة: “حسناً، هل تريدين رقم هاتفي؟”. وطلبت الفتاة من الرجال في السيارة بأن يذهبوا بعيداً، وضربت جانب سيارتهم، وعند هذه النقطة عبَّر الرجال عن دهشتهم من ردة فعلها، وبدأ في مضايقتها.
وسألها: “هذا ليس تصرفاً يليق بفتاة، أليس كذلك؟ إلى أي مدرسة سحر كنتِ تذهبين؟”. وأضاف: “اخرسي أيتها الكلبة العجوز. هل أتتكِ دورتكِ الشهرية؟” قبل أن يحاول لمسها مرة أخرى على الكتف والحصول على رقم هاتفها.
وعند اللحظة التي كاد الموقف يتطوَّر فيها إلى ما هو أسوأ، تحوَّل لون إشارة المرور إلى الأخضر، فانلطقت السيارة، وأشارت الفتاة لهم بإصبعها الوسطى. لكن الأمر لم ينتهِ هنا، فالثلاثة (الفتاة والرجال في السيارة والمصوِّر) دخلوا في الشارع الجانبي نفسه. أسرعت الفتاة بدراجتها غاضبةً لتلحق بالسيارة، وانتهزت الفرصة حين توقَّفت السيارة على جانب الطريق. أوقفت الفتاة دراجتها بحدة إلى جانب السيارة الرمادية، وانتزعت مرآتها الجانبية سريعاً وأكملت سيرها بالدراجة.
وقال المُصوِّر للرجال في السيارة: “هذا هو ما تستحقونه أيها الحثالة” قبل أن يكمل هو أيضاً سيره.
وقد عبَّر معظم مستخدمي فيسبوك ممن علَّقوا على الحادثة عن دعمهم للفتاة.

عنزي البحرين
23-02-2017, 09:58 PM
الله يحفظك ويعافيك وتسلم يمينك
وفقك الباري

عاشق الورد
27-02-2017, 07:47 AM
عنزي البحرين

شااكر مرورك العطر وكرم المتابعه

تقديري لك