صفحات المضايف على تويتر
عدد مرات النقر : 56,070
عدد  مرات الظهور : 87,352,446فعالية مضايف قبيلة عنزه
عدد مرات النقر : 24,700
عدد  مرات الظهور : 15,533,463
عدد مرات النقر : 50,599
عدد  مرات الظهور : 31,298,201مركز المضايف لتحميل الصور والملفات
عدد مرات النقر : 24,301
عدد  مرات الظهور : 15,434,360صفحات المضايف على الفيس بوك
عدد مرات النقر : 54,201
عدد  مرات الظهور : 87,352,454
مضيف الخيمة الرمضانية
عدد مرات النقر : 22,835
عدد  مرات الظهور : 15,091,787
عدد مرات النقر : 48,013
عدد  مرات الظهور : 32,754,348
عدد مرات النقر : 48,218
عدد  مرات الظهور : 32,853,438ملتقى الويلان الثقافي والإجتماعي
عدد مرات النقر : 26,720
عدد  مرات الظهور : 68,721,029
عدد مرات النقر : 22,849
عدد  مرات الظهور : 15,091,758

عدد مرات النقر : 50,485
عدد  مرات الظهور : 50,529,251فضيلة الشيخ محمد المهوس وفضيلة الشيخ عبيد الطوياوي
عدد مرات النقر : 53,054
عدد  مرات الظهور : 81,550,6405ليل التعاليل
عدد مرات النقر : 49,610
عدد  مرات الظهور : 29,823,388موقع المضايف على أنستغرام
عدد مرات النقر : 51,794
عدد  مرات الظهور : 73,329,544صحيفة الراية الألكترونيه
عدد مرات النقر : 50,004
عدد  مرات الظهور : 35,197,971
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
مخالفة الهوى طريقك إلى الجنة
بقلم : محمد الجخبير
قريبا قريبا

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سجل حضورك بإسم رجل (آخر رد :احساس انثى)       :: سجل حضورك باسم عضو (آخر رد :احساس انثى)       :: كلمة واحدة فقط (آخر رد :احساس انثى)       :: كلمة كلها نقاط ..... (آخر رد :احساس انثى)       :: من غـيابـگـ / كل الاحاسـيس اختـفت (آخر رد :احساس انثى)       :: فواصل لتزيين المواضيع روعه". (آخر رد :احساس انثى)       :: فواصل فراشات (آخر رد :احساس انثى)       :: لوحات ارشاديه للمواضيع (آخر رد :احساس انثى)       :: اعراض مرض السكر الخطيرة (آخر رد :احساس انثى)       :: تحذير من خطورة علاج العين بالعسل (آخر رد :ذيب المضايف)       :: رحلة بين مخلوقات عالم البحار المُضيئة (آخر رد :ذيب المضايف)       :: فنون بأكياس الارز (آخر رد :ذيب المضايف)       :: طريقة عمل أشهى واطيب فطائر توست (آخر رد :احساس انثى)      


العودة   شبكة المضايف الأدبية والثقافية > ►◄الـمضـايـف الأدبـيـّه►◄ > مضيف الشعر المنقول

مضيف الشعر المنقول ملكيّة خاصة لذائقتكم من الشعر المنقول

كاتب الموضوع محمد جزاع الطويلعي مشاركات 7 المشاهدات 153  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 18-11-2020, 12:14 AM
محمد جزاع الطويلعي غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام العضو المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1254
 تاريخ التسجيل : Nov 2010
 فترة الأقامة : 3678 يوم
 أخر زيارة : 18-11-2020 (12:15 AM)
 المشاركات : 1,000 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي مشيت في خط الصراحه مية ميل



حفيت يانور الفجر ظلمة الليل
وكشفت عن سود الليال اللثايم
واشعلت من خلف الحنايا قناديل
وصحيت قلبٍ كان قبل امس نايم
بينت مابصدور بعض المهابيل
اللي حرام ان يلبسون العمايم
اهبي يابعض اللحى يارجاجيل
والله العظيم انها للاهلها ظلايم
بوجيههم ماللجمايل مداهيل
صداقةٍَ من فوقها الطير حايم
اثر العشر لو نبتت بشاطي النيل
وشربت قراح ولا عبتها النسايم
لو كان طالت ماوراها محاصيل
ولاهي عوض فالنخل ذات الكمايم
يوم المحيط يهد حيل الاساطيل
كنت اشرع امواجه ببالون عايم
كنت ارد الجم القراح الشهاليل
واسقي ضماهم في لهيب السمايم
لو دون مطلبهم حدود المصاقيل
ثلمتها بمصقلات العزايم
واليوم قدمي ينصبون المحابيل
طاحوا قدم عيني ولا زلت قايم
مشيت في خط الصراحه مية ميل
واخذت فيه مخالفات وقسايم
كني غريبٍ جيت بعثه لهالجيل
في جامعة نسخ الفعول العظايم
ادروسهم شرعي عن علوم الأنجيل
وعلمي مجلد عن حقوق البهايم
وان قلت وين المحتوى يا احمد ازويل
قال الشيم ذبة وسيع الخرايم
راعي المثل يقول في صادق القيل
كم غزوةٍ منها السلامه غنايم
عسى عوضنا فالسنين المقابيل
والنصر يبزغ من نحور الهزايم
يا هاجسي قندت لك بن مع هيل
حتى تقند لي بيوتٍ صتايم
خابرك في وقت الطلب ترهي الكيل
بمداتك اللي مثل حمر النعايم
ماعاد لي شفٍ بشرب الفناجيل
في مجلس اللي يكثرون النمايم
يا اللي تشب النار در المعاميل
اكرم تراني مصبح اليوم صايم



 توقيع :
يآ ذنب طيبيْ مو خطآ , ترتكبنيْ !
لي آلشرف , لآ صآر ذنبيْ خطآ / طيب
محمد جزاع ابن شداد الطويلعي

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2020, 07:26 PM   #2


الصورة الرمزية الاطرق بن بدر الهذال
الاطرق بن بدر الهذال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (02:16 AM)
 المشاركات : 32,271 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي



لاهنت ابو هيثم على النقل

تسلم يمناك وصح لسان شاعرها


 
 توقيع :


  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 18-11-2020, 11:36 PM   #3


الصورة الرمزية كساب الطيب
كساب الطيب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 977
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 26-11-2020 (05:16 PM)
 المشاركات : 15,465 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي



يعطيك العافية على النقل الجميل
وًٍدًٍيًٍ......لًًًٍٍٍكًًًٍ......


 


رد مع اقتباس
قديم 19-11-2020, 12:51 AM   #4


الصورة الرمزية خيّال نجد
خيّال نجد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 63
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (01:12 AM)
 المشاركات : 18,645 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Green

اوسمتي

افتراضي



تسلم اياديك على جمال النقل
عافاك الله

ودي لك


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 23-11-2020, 12:48 AM   #5


الصورة الرمزية الذيب الأمعط
الذيب الأمعط متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1117
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 23-11-2020 (01:16 AM)
 المشاركات : 7,440 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown

اوسمتي

افتراضي




سلمت اناملك على الطرح الجميل
كل الشكر والتقدير


 
 توقيع :
يلوح البرق وأخيله شمال المملكه بطريف
الا محـلا الديـار اللي نسمـيها شـمـالـيــه
وعلى سكاكا وعلى عرعر نزل غيثه وزان الكيف
وعلى ذيك الحـمـاد اللي لهـا روحـي شفـاويـه


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2020, 01:27 AM   #6


الصورة الرمزية معزي العنزي
معزي العنزي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 26-11-2020 (01:29 AM)
 المشاركات : 512 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الله يسعد حياتك ويعافيك على موضوعك الجميل


 


رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 07:57 PM   #7


الصورة الرمزية الباتلي
الباتلي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1302
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (08:01 PM)
 المشاركات : 2,210 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





 


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:13 AM   #8


الصورة الرمزية ذيب المضايف
ذيب المضايف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 960
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : اليوم (01:03 AM)
 المشاركات : 12,799 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Green

اوسمتي

افتراضي




الف شكر على طرحك الراقي المميز
تحيه وتقدير لك


 
 توقيع :




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 9 ( الأعضاء 0 والزوار 9)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education