عدد مرات النقر : 61
عدد  مرات الظهور : 36,950

عدد مرات النقر : 336
عدد  مرات الظهور : 1,567,674
صفحات المضايف على تويتر
عدد مرات النقر : 268
عدد  مرات الظهور : 2,022,756نرحب بتغطياتكم الخاصه للمناسبات
عدد مرات النقر : 189
عدد  مرات الظهور : 2,022,758قناة المضايف على يوتيوب
عدد مرات النقر : 218
عدد  مرات الظهور : 2,022,757ملتقى الويلان الثقافي والإجتماعي
عدد مرات النقر : 157
عدد  مرات الظهور : 2,022,756صفحات المضايف على الفيس بوك
عدد مرات النقر : 272
عدد  مرات الظهور : 2,022,764
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
شرح معنا المثل القائل كل خفي يابا امثيل يبين
بقلم : محمد المصاليب
قريبا قريبا
:: - الإدارة -::
ܓًٍܨٍܓܨ .. شبكة مضايف قبيلة عنزة ترحب اجمل الترحيب بأعضائها وزوارها الكرام . متمنيةً لهم قضاء اسعد وأجمل الأوقات ܓًٍܨٍܓܨ

الإهداءات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل تعرفون ماهي القنطرة ؟؟ (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: أثر العقيدة في علاج مشكلة الانتحار (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: قصة عجيبة لنهاية شاب يعمل في توصيل الطلبات (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: تأملات في سورة البقرة (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: من عزم الأمور (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: اقترب من الله تقترب منك السعادة (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: كيف تتجنب الحزن (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: سورة الملك بـ صوت احمد العجمي .. رائعة جداً (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: مفارش كروشيي (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: اسباب جفاف اللسان (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: شيلة || الله مع اللي ودع اليوم خله || (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: شيلة ياصدري (آخر رد :حمدان السبيعي)       :: فوائد اعداء النجاح (آخر رد :حمدان السبيعي)      


العودة   شبكة مضايف قبيلة عنزة > ►◄الـمضـايـف الأدبـيـّه►◄ > تلذذ بسمعك ( القصائد الصوتية والمرئية والشيلات )

تلذذ بسمعك ( القصائد الصوتية والمرئية والشيلات ) بعثرة من المشاعر . . قصائد صوتية و مرئية { يمنع وضع الأغاني }

كاتب الموضوع المنشد فارس المطيري مشاركات 12 المشاهدات 4301  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22-11-2010, 04:02 PM
المنشد فارس المطيري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 1298 يوم
 أخر زيارة : 27-01-2011 (08:42 PM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قصيده بنت السعوديه للمنشد فارس المطيري



قصيده بنت السعوديه للمنشد فارس المطيري











رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 05:56 AM   #2


الصورة الرمزية الاطرق بن بدر الهذال
الاطرق بن بدر الهذال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : اليوم (03:12 AM)
 المشاركات : 22,055 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson

اوسمتي

افتراضي



الغالي فارس المطيري

كلمات رائعه وأداء اروع

تسلم ولا هنت وصح لسانك ولسان شاعرها

لا تحرمنا المزيد اخوي فارس


دمت بحفظ الرحمن


 
 توقيع :




رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 06:05 PM   #3


الصورة الرمزية كساب الطيب
كساب الطيب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 977
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 20-04-2014 (07:05 AM)
 المشاركات : 7,854 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي



ماشاء الله تبارك الله
ماأجمل هذا الانشاد وهذا الآداء وهذا الصوت
الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 23-11-2010, 07:40 PM   #4


الصورة الرمزية أمـيرة عـنـزة
أمـيرة عـنـزة متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1172
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 21-04-2014 (05:44 AM)
 المشاركات : 20,012 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



روووووووووووووعـه .. إبداَع .. ماشاءالله عليكـ ..

يعافيِكـ ربيِ ويسسعدكـ ..

دٌمت بهذا التميٌز ..

حفظكـ المولى ..

.
.
**


 
 توقيع :


لستُ أفضل من غيري وَ لكن أَملكُ قنآعـه قويـه ..|

تَجعلني أرفضُ مُقآرنة نفسسسي بأحد ..|




،


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 03:08 PM   #5


الصورة الرمزية خالد الجعفري
خالد الجعفري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 52
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 23-03-2013 (10:08 PM)
 المشاركات : 2,307 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



يعطيك العافيه اخوي الغالي / فارس المطيري روووووعه
استمعت بالمشاهدة اكثر من مرة
الله يحفظك يالغالي
ولاتحرمنا من جديدك
الى الامام ،،،،
موضوع يستاااهل التقييييم


 
 توقيع :
طب مسامعك اضغط ( هنا ) ..
تمنى لـ اخيك ماتمناه لـ نفسك \

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قال تعالى(ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى قال ربي لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى)


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 05:10 PM   #6
* ـآتنْـٌفُِسُْ ـآمًـِـٌلآ‘ *


الصورة الرمزية شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے
شُـ م ـۈٍخ ۈٍآيليــهے غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 215
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 03-04-2014 (03:19 PM)
 المشاركات : 51,500 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
محدّن يحبكْ ! و يتمنآك ! و يغيبَ !!
حتى لو ظروفه عَلى طول صعبه -.m3.-
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



.*
روووع‘ـه × آبدآإع
يع‘ـطيكـً الع‘ـإآفيه
بآنتظآإآإر ج‘ـديدكـً
ودي ~


 
 توقيع :
.


.

.
.

وٌ حَنيني إلييكْ يَكوُي أضّلُعِيَ .. !


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2010, 06:52 PM   #7


الصورة الرمزية سعيد البخت
سعيد البخت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1308
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 17-12-2010 (05:13 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حي ها الوجه مبدع وانا دايم اتابع مقاطعك فارس المطيري

وفقك الله ولو تكرم سوي لي مقطع عن حظي المايل عجزت فيه يافارس

ههههههههههههههههه

امتعتنا


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 01:27 AM   #8


الصورة الرمزية زايد الدغماني
زايد الدغماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 06-11-2012 (02:33 AM)
 المشاركات : 10,025 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الله يعطيك العافيه مقطع راائع جدا ولا هي غريبه عليك

ابداع ابداع
تستاهل بنت السعوديه المتميزه عن العالم كله

لاهنت يافارس وصح السانك


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 01:31 AM   #9


الصورة الرمزية الــوااايــلــــــي
الــوااايــلــــــي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 502
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 11-01-2012 (01:43 PM)
 المشاركات : 1,167 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اما شاء الله تبارك الله
ماأجمل هذا الانشاد وهذا الآداء وهذا الصوت
الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 03-01-2011, 08:07 PM   #10


الصورة الرمزية المنشد فارس المطيري
المنشد فارس المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 27-01-2011 (08:42 PM)
 المشاركات : 9 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر الف الف الف شكر لكم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd Trans
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education